مندآيآت ديمه بشآر

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مندآيآت ديمه بشآر

مندآيآت ديمه بشآر

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
مندآيآت ديمه بشآر

منتديات ديمه

3 مشترك

موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه اليوم في 13:51

محبة ديمة
    محبة ديمة

موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه   اليوم في 13:51    Empty موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه اليوم في 13:51

مُساهمة من طرف محبة ديمة الجمعة أغسطس 27, 2010 10:37 am

موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه   اليوم في 13:51    14107_359324212640_587427640_3534720_3505863_n

موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه   اليوم في 13:51    EpW91971

محبة ديمة
    محبة ديمة

موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه   اليوم في 13:51    Empty رد: موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه اليوم في 13:51

مُساهمة من طرف محبة ديمة الجمعة أغسطس 27, 2010 10:38 am

يابتاااااااااااات ابغى ردوودكم
    محبه رغوده
    محبه رغوده

موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه   اليوم في 13:51    Empty رد: موضوع: يا بنات انا معى دليل قوى ان امل القطامى كانت موجودة فى انشودة ليش بتكذب واغانى الباقيه متل فى السوق ادخلوا وشوفوا الدليل بالصور وهاى الاغانى قديمه اليوم في 13:51

مُساهمة من طرف محبه رغوده السبت أغسطس 28, 2010 3:24 pm

يسلــــــــــموووووو على الطرح
    ويشرفني اني اول من يرد على موضوووووووووعك
    محبه رغوده
    محبه رغوده

مُساهمة من طرف محبه رغوده السبت أغسطس 28, 2010 3:24 pm

يسلــــــــــموووووو على الطرح
    ويشرفني اني اول من يرد على موضوووووووووعك
    ما أصعب الكلام«•
    ما أصعب الكلام«•

مُساهمة من طرف ما أصعب الكلام«• الإثنين أغسطس 30, 2010 3:45 pm

يعطيكــ العافيه ع الطرح..

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 26, 2024 11:11 am